2015/05/21

Himalaya Neem Scrub Review|| رفييو عن مستحضر التنقية بالنيم من همالايا


     





    مرحبا 



  Himalaya Herbals اليوم إنشاء الله باش نحكيلكم عن تجربتي مع هذا المقشر من مجموعة 

 هو عبارة عن مقشِر و منقي للبشرة العادية إلى الدهنية بالنيم و المشمش

أنا بشرتي مختلطة (و شوي حساسة) .. هالمقشر يعتبر من أوّل المقشرات اللي إستعملتها لإني بصراحة ما كنت أحتاج لمقشر   

لأنّي أسبوعيا بأعمل حمام مغربي و أزيل كل الخلايا الميتة عن بشرة وجهي وأحيانا لماّ أحس ملمس بشرتي صار خشن (خاصة 

... في فصل الشتاء) بأعمل مقشر بالبيت وكنت مرتاحة مع هالروتين






أنا كنت قريت عن همالايا أعشاب و الكثير يشكروا في منتجاتها , وبما إني دائما بأبحث عن منتجات فيها مكوّنات طبيعية للعناية

   ببشرتي , فحطيت في بالي أنو لازم أشتري وأجرب من منتجاتها .. و فمرّة لقيت مجموعة من المنتجات عبارة عن أقنعة للوجه و 

 .غسولات و من ضمنهم هالمقشر و أوّل ما قريت كلمة عشبة النيم و بما إني كنت قد قريت عن فوائدها فقلت يلاّ أجرب هالمنتج





 إستعملتو ثلاث مرات لكني ما حسيت لا بإنتعاش و لا شئ ما حسيت إنه نظف بشرتي من قلب (مع أني زدت الكمية) وحتّى 

الحبيبات اللي فيه حسيتها كانت قاسية على بشرة وجهي بالنسبة لريحتو هي شوي جايه على طبيّة وما عجبتني ممكن لأني بأفضل


  روائح الزهور





المهم من المرّة الثالثة تركته و بعد مدة رجعت جربته قلت أعطيه فرصه ثانية لكن دون فايدة ما أعطاني الإحساس بالإنتعاش لكّن على فكرة خلى بشرتي ملمسها ناعم



   


 و بالنسبة لمكوناتو فيه مكونات طبيعية مثل خلاصة أوراق النيم ,خلاصة جذور 

   {الكركم و البقية مكونات كميائية وحافظة {يحتوي على البارابين



 هذه كانت تجربتي مع مقشر النيم من همالايا وإذا ما مشى مع بشرتي فأكيد باش ينفع مع غيري كل واحده حسب نوعية  بشرتها وأعتقد كل اللي جربوه و عجبهم كانت بشرتهم دهنية ، بالنسبة لي قررت أخليه كمقشر للإيدين أحسن ما يضيع
،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق